نقوم باستخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتأمين أفضل تجربة لك عبر موقعنا. في حال قمت بالمتابعة، فأنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). للمزيد من المعلومات، يرجى الاطّلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
سياسة الدفع للتسوّق عبر الإنترنت
يمكنك الدفع عن طريق استعمال أي من البطاقات التالية:
- فيزا
- ماستركارد
- أميركان إكسبرس
تتم جميع الدفعات من خلال بوابة الدفع الخاصة ببنك قطر الوطني.
في حالة استرداد المشتريات، سيتم إعادة المبلغ إلى نفس البطاقة وفقًا لإجراء البنك الذي تتعامل معه.
أسئلة شائعة
الدفع والخروج
س: كيف يمكنني الخروج؟
ج: بمجرد أن تنتهي من إضافة المشتريات إلى عربة التسوّق الخاصة بك وتكون جاهزًا لإكمال معاملتك، اضغط على زر "الخروج". اتبع الخطوات عن طريق إدخال التفاصيل المطلوبة للتسليم الخاصة بك والدفع حتى تتلقى تأكيد الطلب وملخّص عبر البريد الإلكتروني لطلبك.
س: هل هناك أي رسوم خفية عند الشراء عبر الإنترنت؟
ج: لا توجد رسوم خفية عند إجراء عملية شراء على iSpace.qa : السعر الذي تراه على صفحة المنتج هو بالضبط ما ستدفعه. قد تختلف رسوم التوصيل حسب نوع وسعر السلعة المشتراة وموقع التسليم. لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة سياسة خدمة التوصيل .
س: ما هي بطاقات الائتمان/الخصم التي تقبلونها للدفع؟
ج: نقبل بطاقات الائتمان من ماستر كارد، فيزا و أميركان إكسبرس، أو بطاقات الخصم. هذا ونقبل أيضًا الدفع نقداً عند التوصيل
بطاقات الائتمان:
للدفع باستخدام بطاقتك الائتمانية، ستحتاج إلى رقم البطاقة، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ورمز التحقق من البطاقة (CVC) المكوّن من ثلاثة أرقام (والموجود على ظهر بطاقتك). سيتم بعدها إعادة توجيهك إلى صفحة البنك لإدخال كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت.
بطاقات الخصم:
للدفع باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك عند الخروج ، ستحتاج إلى رقم بطاقتك وتاريخ انتهاء الصلاحية ورقم CVV المكون من ثلاثة أرقام. ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى الصفحة الآمنة للبنك الخاص بك لإدخال كلمة المرور الخاصة بك على الإنترنت (الصادرة عن البنك الذي تتعامل معه) لإتمام الدفع.
س: كيف أحصل على إيصال؟
ج: سوف تتلقى عبر البريد الإلكتروني تأكيد الطلب الذي يلخص العملية الشرائية وتفاصيل الدفع. عند التسليم، سيتم إعطاؤك وصل تسليم مفصّل لطلبك المستلم وذلك من قبل السائق.
س: متى يتم رد المبلغ في حال لم تتم المعاملة لسبب ما؟
ج: بالنسبة لم تتم المعاملة لأي سبب، فلن يوجد هناك عملية لاسترداد المبلغ. فعندها سيتم عكس المبلغ تلقائيًا في حسابك المصرفي وذلك ضمن يوم العمل التالي.